ايران وباكستان تؤكدان على زيادة المعابر الحدودية بينهما
طهران-فارس:-أكد سفير نا في اسلام آباد ورئيس مجلس النواب الباكستاني على ضرورة زيادة المعابر الحدودية وتطوير التعاون الاقتصادي بين البلدين.
وبحث السفير حسيني، خلال لقائه رئيس مجلس النواب الباكستاني، أسد قيصر، التطورات الاقليمي، لاسيما العلاقات بين البلدين والتعاون الثنائي.
وأوضح أسد قيصر، في هذا اللقاء، ان باكستان تولي احتراما وأهمية لعلاقاتها الوثيقة مع الجمهورية الإسلامية الايرانية، مشيرا الى إلى القواسم المشتركة العميقة بين البلدين وقال: ان العلاقات الوثيقة والمتينة بين البلدين أمر لا بد منه من أجل السلام والاستقرار والازدهار في المنطقة.
واضاف: ان الحكومة الباكستانية الحالية برئاسة عمران خان، تدعم تعزيز وتطوير العلاقات مع ايران.
بدوره وصف السفير حسيني، العلاقات مع باكستان بأنها مهمة بالنسبة للجمهورية الاسلامية ، ووصف باكستان بانها شريكة إيران في إرساء السلام في المنطقة، وقال: إن القيادة والحكومة الإيرانية تريدان تعزيز العلاقات والتعاون مع باكستان.