الامن النيابية: قانون المبادرة الاستراتيجية يقطع أيدي الاعداء عن التجسس
طهران-فارس: قال رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية البرلمانية مجتبى ذوالنور إن قانون المجلس "المبادرة الاستراتيجية لرفع الحظر" يعمي أبصار الاعداء ويقطع أيديهم نسبياً عن الممارسات التجسسية في البلاد.
ووصف النائب عن أهالي قم مجتبي ذوالنور، في تصريحه ، مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية بأن بعضهم يمارس التجسس لمصلحة الغرب ويضعون المعلومات السرية للبلاد بتصرف الوكالات الاستخبارية للاعداء حيث لوحظ بثها إعلاميا في تعارض صريح مع القوانين الدولية.
وأكد على ضرورة صون الوكالة الدولية للطاقة الذرية للامانة وعدم افشاء اسرار بلدان العالم.
وشدد على ضرورة التصرف بحزم حيال انتهاكات القوانين وفرض الحظر على مفتشي الوكالة الدولية بهدف اشعارهم بالندم على خلفية ممارساتهم حتى لاتتكرر مثل هذه التجارب.