مسؤول بالمنظمة الصهيونية: اليهود بإدارة بايدن أكثر من عهد ترامب!
واشنطن – وكالات : قال مسؤول يهودي بارز في المنظمات الصهيونية إن "الإدارة الأمريكية القادمة سيكون فيها المزيد من اليهود ممن يتقلدون مناصب رئيسية أكثر من ذي قبل، ولكن سيكون هذه المرة من بينهم إصلاحيون ومحافظون، على عكس أولئك من الإدارة السابقة الذين انتقلوا بين التيارات الدينية اليهودية".
وأضاف زوهار هاس نائب رئيس المنظمة الصهيونية العالمية، في مقاله بصحيفة يديعوت أحرونوت، أنه "بدون منظار، يمكن للمرء أن يرى الفرق الملحوظ بين اليهود الذين عينهم دونالد ترامب، واليهود المعينين حتى الآن من قبل الرئيس المنتخب جو بايدن، لأنه مع ترامب، كان اليهود قليلين، ومتدينين، وتعاملوا مع الملف الإسرائيلي والشرق الأوسط، لدعم القاعدة الإنجيلية للرئيس المنتهية ولايته".