منظمات إجرامية صهيونية تنشط في دبي اثر التطبيع
بدأ رؤساء المنظمات الإجرامية الكبيرة في الكيان الصهيوني، مؤخرا، بالعمل في دبي من خلال إبرام صفقات مخدرات دولية، إلى جانب شراء عقارات.
وقال ضابط كبير في شرطة الاحتلال للقناة 12 التلفزيونية، "إنهم يعملون بواسطة وكلاء يرسلونهم إلى الإمارات، أو يسافرون بأنفسهم من أجل الاتفاق على صفقات يقدر حجمها بعشرات ملايين الدولارات. وهم يتنكرون كرجال أعمال إسرائيليين ويخفون حقيقة أنهم مجرمون خطيرون".
وأضاف الضابط أنه "نتحدث هنا عن شراء عقارات، شراكات في مشاريع في مجال الأغذية والفنادق، وكذلك المتاجرة بالكوكايين. وكان واضحا أن المجرمين سيكتشفون دبي، وبواسطة وكلائهم يبيضون الأموال التي جمعوها في إسرائيل".
ونقلت القناة التلفزيونية عن مصادر في الشرطة الصهيونية قولها إنه جرى قبل شهر ضبط شحنة كوكايين بزنة 750 كيلوغراما في ميناء أشدود، وكانت مخبأة داخل براميل، وموّلها مجرمون "اسرائيليون" يعملون من الإمارات سوية مع رجال أعمال محليين.
وتقدر الشرطة الصهيونية أن عشرات المجرمين "الإسرائيليين"، سوية مع وكلائهم - الذين يسمون "قرود" بلغة المجرمين ويتنكرون كرجال أعمال – يتواجدون حاليا في الإمارات وينسجون صفقات وتعاون في المجال الجنائي أيضا.