صحيفة صهيونية: جنودنا يقنصون الأطفال والمجندات يحتفلن!
هاجمت "عميرة هاس"، الكاتبة في صحيفة "هآرتس" العبرية، ممارسات جيش الاحتلال الوحشية، وخاصة عمليات قنص الأطفال الفلسطينيين واحتفالات المجندات بذلك.
وأشارت الكاتبة المختصة بالشؤون العربية، في تقرير نشرته صحيفة "هآرتس"، إلى واقعة "احتفال"، بعد أن أطلق قناص رصاصة أصابت قدم طفل فلسطيني، لافتة إلى وجود مقطع فيديو يوثق ذلك.
وتساءلت: "هل احتفل الجنود يوم الجمعة الماضية، بعدما قتل الطفل الفلسطيني علي أبو عليا (13 عاما) من سكان رام الله، برصاصات في بطنه أطلقها قناص إسرائيلي؟"، موضحة أن "كل مظاهر القسوة والحقد والجهل الخبيث - الذي عنوانه الفلسطينيون – تظهر للإسرائيليين بأن الأمر طبيعي ومقبول، وهو جزء لا يتجزأ
ولفتت هاس إلى "طفرة خطيرة في "إسرائيل"؛ وهي المطالبة بأن تشغل النساء المزيد من الوظائف القتالية"، مؤكدة أن "المجندات مثل الجنود الذكور، يعززن الاحتلال الإسرائيلي ويدافعن عن ثماره وهي البؤر الاستيطانية والمستوطنات، وهي غير قانونية، والمجندات سواء كن مقاتلات أم لا فإنه يتم إرسالهن للدفاع عن تنفيذ الوصية اليهودية بالتنكيل والسلب والطرد".