العميد رضائي: باكستان تتعاون جيدا في السيطرة على الحدود المشتركة
طهران-فارس: اعلن نائب قائد قوى الامن الداخلي العميد قاسم رضائي بان قوات حرس الحدود الباكستاني تتعاون بصورة جيدة مع ايران بالمقارنة مع الماضي في السيطرة على الحدود المشتركة.
وفي تصريح صحفي ادلى به في مدينة زاهدان مركز محافظة سيستان وبلوجستان اكد العميد رضائي ان الامن الجيد مستتب في المحافظة وقال: ان هذا الامن مدين لتضحيات قوات حرس الحدود والامن والشرطة.
واشار الى اوضاع الحدود قائلا: ان التعاون الحدودي بين قوات حرس الحدود الايرانية والباكستانية ينبغي تعزيزه في مستويات عالية بغية توفير الامن الكامل للحدود في جنوب شرق البلاد.