برلماني: لسنا متفائلين بالتفاوض مع اميركا
طهران-فارس:اكد رئيس كتلة المستقلين الولائيين في مجلس الشورى الاسلامي محمد باقري بناب باننا لسنا متفائلين بالتفاوض مع اميركا ولا نشعر بالسرور البالغ للانتخابات الرئاسية الاميركية الا اننا سنستفيد من اي فرصة لازالة الحظر.
وقال حجة الاسلام محمد باقري بناب حول اجتماع الكتلة امس الاحد: ان مساعد الخارجية للشؤون السياسية عباس عراقجي ومساعد الخارجية للشؤون القانونية والقنصلية والبرلمانية حضرا اجتماع الاحد حيث جرى البحث حول القضايا المتعلقة بازمة قرة باغ والانتخابات الاميركية.
واضاف: ان مسؤولي الخارجية قدما شرحا عن اجراءات الجمهورية الاسلامية لارساء السلام مع الحفاظ على وحدة اراضي جمهورية اذربيجان وكذلك قدما تفاصيل عن مبادرة ايران للسلام حول قرة باغ.
وقال باقري بناب: ان موقف الجمهورية الاسلامية حول احداث قرة باغ والاشتباكات العسكرية بين جمهورية اذربيجان وارمينيا واضحة تماما وبناء عليه كان موقف الجمهورية بشان تحرير الاراضي المحتلة.