مشاورات ايرانية – عراقية حول التعاون السككي وتجريف نهر اروند
طهران-ارنا:- جرت امس الاربعاء بطهران، مباحثات بين مساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية والدولية محسن بهاروند و وكيل الخارجية العراقية "عبدالكريم هاشم"، حول التعاون الثنائي في المجالات الحدودية وتجريف نهر اروند (جنوب غرب) والتعاون السككي.
وافادت الدائرة الاعلامية بوزارة الخارجية امس الاربعاء، ان بهاروند ترأس الوفد الايراني الذي ضم مسؤولين من الجهات المعنية بالقضايا المطروحة في هذه المباحثات، مع الجانب العراقي.
ويضيف التقرير ايضا، ان اللقاء عقد في سياق متابعة الاتفاقات الموقعة بين رئيسي البلدين خلال العام 2018.
وتطرق الجانبان في مباحثاتهما الى القضايا الحدودية المشتركة الى جانب التعاون في مجال النقل السككي وتجريف نهر اروند.