kayhan.ir

رمز الخبر: 12119
تأريخ النشر : 2014December23 - 21:43

منتخبنا يخوض مباراة ودية مع نظيره الفلسطيني

يخوض منتخبنا لكرة القدم مباراة ودية مع نظيره الفلسطيني الاحد المقبل، وذلك عشية توجهه الى مدينة سيدني الاسترالية للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2015 يناير/ كانون الثاني القادم.

ويقيم منتخبنا حاليا معسكرا تدريبيا في جنوب افريقيا استعدادا لكأس أمم آسيا، حيث اجرى مباريات تجريبية ناجحة هناك.

وسيعود المنتخب الوطني الى طهران خلال الاسبوع الجاري، و سيواصل مرانه الجمعة، ليلتقي بعد ذلك نظيره الفلسطيني (الاحد)، ومن ثم سيصل في 30 ديسمبر/كانون الاول الى سيدني ليقيم معسكره النهائي قبل 10 ايام من انطلاق المنافسات الاسيوية.

وتضم المجموعة الثالثة كل من ايران والامارات وقطر والبحرين.