kayhan.ir

رمز الخبر: 1211
تأريخ النشر : 2014May27 - 23:55

مجموعة الصداقة البرلمانية الايرانية تبدأ زيارة الى الاكوادور وكولمبيا

طهران-ارنا: - توجه اعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية الايرانية والاكوادورية يوم الاثنين الى العاصمة الاكوادورية كيتو تلبية لدعوة من نظرائهم الاكوادوريين.

ويترأس حميد رضا فولادكر وفد مجموعة الصداقة البرلمانية الايرانية والاكوادورية ويرافقه كل من النواب على محمد بزركواري ومصطفى افضلي فرد وحميد طباطبايي نائيني.

وسيلتقي الوفد البرلماني الايراني خلال فترة اقامته في الاكوادور، رئيس البرلمان ورئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الاكوادورية وبعض المسؤولين لبحث سبل تطوير العلاقات الثنائية.

كما سيتفقد الوفد البرلماني الايراني مركز كيتو الصناعي والزراعي.

وسيتوجه الوفد الى كولمبيا في ختام زيارته للاكوادور للقاء عدد من المسؤولين البرلمانيين .