طهران والرياض تبحثان زيادة حصة ايران من الحجاج
طهران-ارنا:- من المقرر ان يلتقي رئيس منظمة الحج والزيارة سعيد اوحدي غدا الخميس في جدة وزير الحج السعودي بندر بن محمد حجار لبحث زيادة عدد الحجاج الايرانيين .
كما سيبحث اوحدي مع وزير الحج السعودي حول الاجراءات المتخذة لسفر الحجاج الايرانيين لاداء مراسم حج العمرة وحج التمتع.
وكان رئيس منظمة الحج والزيارة قد طلب سابقا في رسالتين بعثهما الى وزير الحج السعودي زيادة حصة ايران بنحو الفين شخص لاداء مناسك حج التمتع للعام الجاري .
يذكر ان حصة ايران من الحج لم تتغير في العام الجاري مقارنة عما كانت في العام الماضي وهي 64 الف حاج.