عراقجي : اجرينا مشاورات مفيدة في اسطنبول لتقدم المفاوضات النووية
طهران-ارنا:- قال عباس عراقجي كبير مفاوضينا النوويين حول نتائج المفاوضات النووية في اسطنبول ، اننا اجرينا مشاورات مسهبة ومفيدة حول السبل المختلفة لتقدم المفاوضات بين ايران ومجموعة 5+1 .
واشار مساعد وزير الخارجية في الشؤون القانونية والدولية امس الثلاثاء الى نتائج المفاوضات بين وزير الخارجية محمد جواد ظريف ومسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون في اسطنبول والتي دامت يومين وقال : ان الجلسة التي عقدت صباح امس الثلاثاء بين الجانبين استغرقت ساعتين والنصف بحيث جرت خلالها مشاورات مفيدة.
وتابع عراقجي انه تقرر في الجلسة مواصلة المشاورات على المستويين الفني والسياسي اذا اقتضت الضرورة وذلك قبل انعقاد الجولة القادمة من المفاضات بين ايران ومجموعة 5+1 التي ستعقد في 16 حزيران القادم لمدة خمسة ايام في فيينا .