أمير عبداللهيان : السعوديون اشتهروا بمنح الرشوة في السياسة والرياضة
انتقد مساعد رئيس البرلمان الايراني حسين أمير عبد اللهيان حرمان اللاعب الايراني عيسى آل كثير من المشاركة في مباراة كأس أبطال آسيا مع نادي النصر السعودي وعدّ سببه رشاوى المسؤولين السعوديين.
وورد في تغريدة كتبها عبد اللهيان على حسابه الشخصي في موقع تويتر مساء اليوم السبت: إن حرمان اللاعب الايراني في نادي برسبوليس عيسى آل كثير بذريعة واهية من قبل AFC يعود الى الرشوة التي يمنحها المسؤولون السعوديون.
ووصف عبد اللهيان هذا القرار بمثابة ذريعة جوفاء ذات طابع عنصري وتصرف سياسي وغير مهني.
وعدّ المسؤولين السعوديين بأنهم نالوا الشهرة في مجال منح الرشاوى السياسية والرياضية والابتعاد عن المبادئ الاخلاقية والمستقبل كفيل بكشف التفاصيل.