يوفنتوس ونابولي في الدوحة الجمعة للقاء السوبر الايطالي
حدد فريقا يوفنتوس ونابولي الإيطاليين يوم الجمعة المقبل موعدا للوصول إلى الدوحة وذلك استعدادا لمباراة كأس السوبر الإيطالي التي سوف تقام يوم الاثنين المقبل 22 ديسمبر الجاري على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وفق ما أكده بذلك خالد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة و المدير التنفيذي للعمليات باتحاد الكرة القطري .
وقال الكواري في مؤتمر صحفي عقد أمس الثلاثاء بأحد الفنادق الكبيرة بالدوحة:" اللجنة المنظمة جاهزة لاحتضان هذا الحدث العالمي الكبير حيث أن المباراة تحظى باهتمام كبير وهي الأولى الرسمية التي تقام بالدوحة بين فريقين من إيطاليا وسبق أن تمت استضافة العديد من المباريات العالمية الكبيرة ولكنها كانت ودية وهذه المباراة مهمة جدا لكونها سوف تتوج الفائز بها بلقب مهم في إيطاليا وهو كأس السوبر".
وأضاف :" نحن جاهزون تماما لاحتضان المباراة وتنظيمها على مستوى عالمي يليق بالتنظيم القطري لمختلف الأحداث وتم تحديد كل شيء بالنسبة للفريقين من حيث اماكن الإقامة وهي قريبة جدا من ملعب المباراة وكذلك ملاعب التدريب وستكون ثلاثة وهي ملعب المباراة بالاضافة الى ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا وملعب اسباير".
وأشار الكواري إلى أن المباراة سوف يديرها طاقم تحكيم إيطالي مؤكدا انها مباراة رسمية وكل شيء يخصها يتم عن طريق الاتحاد الإيطالي ونحن نشرف على العملية التنظيمية بالتنسيق مع الاتحاد الإيطالي من أجل إخراج المباراة بصورة متميزة .