أمير دولة قطر يمنح السفير سبحاني "وسام الوجبة"
الدوحة - وكالات انباء:- استقبل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في مكتبه بالديوان الأميري صباح امس الاثنين،سفيرنا في الدوحة السيد محمد علي سبحاني.
ومنح أمير قطر السفير سبحاني وسام الوجبة، تقديراً لدوره في المساهمة في تعزيز العلاقات الثنائية بين قطر وإيران، متمنياً له التوفيق فيما سيعهد إليه من مهام في المستقبل، وللعلاقات مزيداً من التطور والنماء.
من جانبه، أعرب سفيرنا في الدوحة عن شكره وتقديره لأمير قطر، وللمسؤولين في الدولة على ما لقيه من تعاون ساهم في نجاح عمله بالبلاد.