تحالف سون وكين يدك ساوثهامبتون بخماسية
قاد سوبر هاتريك سون هيونج مين فريقه توتنهام هوتسبير للتغلب على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 5-2، في المباراة التي احتضنها ملعب سينت ماري اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل خماسية توتنهام سون هيونج مين، بالدقائق (45، 47، 64، 73) وهاري كين (82)، بينما سجل داني إنجز هدفي ساوثهامبتون (32 و90).
وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 3 نقاط ليحتل المركز الخامس، بينما تواجد ساوثهامبتون في المركز الـ19 دون رصيد من النقاط.ووقع سون على السوبر هاتريك في الدقيقة 73، بعدما تلقى تمريرة أيضًا من كين انفرد بها بمكارثي في جملة مكررة في أهداف السبيرز الأربعة.
وواصل توتنهام مهرجان الأهداف بإضافة الهدف الخامس في الدقيقة 82 ، بعدما سدد لاميلا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم وتمهدت أمام كين ليسجل في الشباك الخالية.
وعقب الهدف أخرج مورينيو كين ودفع مكانه ببيرجوين، وتحصل ساوثهامبتون على ركلة جزاء في الدقيقة 89، بعد اصطدام الكرة بيد دوهيرتي، ونفذ إنجر الركلة بنجاح في وسط المرمى مسجلًا الهدف الثاني لساوثهامبتون في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز السبيرز 5-2.