مباحثات ايرانية اذربيجانية لتوسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين
طهران-فارس:- التقى سفيرنا في باكو سيد عباس موسوي، الخميس، نائب رئيس الوزراء، رئيس اللجنة الاقتصادية الاذربيجانية - الايرانية المشتركة "شاهين مصطفى يوف"، وبحث الجانبان في سبل توسيع العلاقات الاقتصادية بين الجانبين.
واستعرض الجانبان في هذا اللقاء، اخر المستجدات فيما يخص العلاقات بين طهران وباكو لاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والمشاريع المشتركة، الى جانب سبل تطوير هذه الاواصر بين البلدين الصديقين والجارين ايران واذربيجان.
كما ناقش السفير موسوي ونائب رئيس وزراء اذربيجان خلال اجتماعهم الذي استغرق ساعتين اليوم، التطورات والعقبات الراهنة في مسار التعاون الإقتصادي المشترك وسبل ازالتها.