افغانستان ..
اميركا تحذر مواطنيها من زيادة خطر الهجمات المتطرفة!
كابل – وكالات : أصدرت سفارة الولايات المتحدة لدى أفغانستان إنذارا أمنيا لمواطنيها، تحذر فيه من زيادة خطر هجمات المنظمات المتطرفة، وقالت السفارة ـ في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني امس الجمعة ـ "إن المنظمات المتطرفة تواصل التخطيط لهجمات ضد مجموعة متنوعة من الأهداف في أفغانستان، بما في ذلك زيادة خطر الهجمات التي تستهدف النساء العاملات في الحكومة والقطاع المدني، ومن بينهن المدرسات وناشطات حقوق الإنسان".
وطالبت السفارة مواطنيها باتخاذ الإجراءات لحماية أنفسهم من تجنب التجمعات ومتابعة وسائل الإعلام المحلية لمعرفة أحدث الأخبار إلى جانب متابعة التطورات الأمنية المحلية.