هاشتاغ #عمانيون_ضد_التطبيع يجتاح مواقع التواصل
مسقط - وكالات انباء:- رفض العمانيون اتفاق التطبيع بين البحرين وكيان الاحتلال الصهوني، مؤكدين أنهم لا يعرفون سوى فلسطين واحدة وعاصمتها القدس، كما يدعون الأنظمة العربية إلى رفض التطبيع.
ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #عمانيون_ضد_التطبيع، مشددين على رفضهم لأي خطوات تطبيعة
وغرد حساب "الشهم": إطمئني يامسرى رسول الله فمن أجل الوصول إليك يجب أن تزال عن عتباتك المقدسه بعض الحشائش الضارة .
وقال: ان التاريخ لن يرحم الراكعين لترامب ونتنياهو
كما غرد حساب Mohammed. Rafit: "خلال شهر كنا ضمن جولة بومبيو وكوشنر واتصال ترامب الأخير بالسلطان يؤكد حجم الضغوطات التى تتعرض لها حكومتنا الرشيدة نسال الله الثبات لم يبق الكثير على انتخابات امريكيا نتمنى ان لا نُضّيع قيمنا وثوابتنا لأجل ان نكون ورقة انتخابية للمعتوه #ترامب
وقال حساب راشد: "متفائلون بعد بيان المفتي العام للسلطنة الشيخ أحمد وتنديده بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، وصعود السيد بدر ليكون وزيرًا للخارجية وبيانه الأخير لا سلام بدون قيام الدولة الفلسطينية، ورفض غالبية الشعب العماني لفكرة التطبيع إطلاقًا بأن التطبيع محال في الوقت الراهن"
ويأتي هذا بالتوازي مع ترحيب سلطنة عمان في بيان لها بالتطبيع البحريني مع الاحتلال الاسرائيلي، ومن المقرر أن يلتقي ممثلي الامارات والبحرين وكيان العدو الصهيوني في واشنطن يوم غد الثلاثاء ، لتوقيع اتفاقات تطبيع العلاقات بينها.
وتعد البحرين الدولة العربية الرابعة التي أعلنت تطبيع مع الاحتلال الغاصب، بعد مصر (1979) والأردن (1994) والامارات (2020).