kayhan.ir

رمز الخبر: 119132
تأريخ النشر : 2020September13 - 20:47

صادرات شركات الصلب الايرانية تتخطى 1.7 مليون طن

طهران-فارس:-أظهرت بيانات لنتائج أعمال الشركات الايرانية الكبرى بانتاج الصلب، عن تخطي الصادرات 1.76 مليون طن في 5 شهور فترة 20 مارس/آذار حتى 20 اغسطس/آب 2020.

واشارت البيانات التي نشرت امس الاحد أن صادرات الصلب الايراني سجلت واقع مليون و786 و611 طنا فيما استحوذ شهر" مرداد" الايراني المختتم 20 اغسطس/آب على اكثر من 28 بالمئة من هذا الحجم.

وتصدرت الشركات الايرانية المصدرة، " فولاد خوزستان" بـ 607,132 طنا تلتها كل من " ذوب آهن" و" فولاد مباركة" في اصفهان بـ 374,514 طنا و146,639 طنا على التوالي.

ويستهدف قطاع الصلب الايراني انتاج نحو 30 مليون طن في السنة المالية الجارية (تنتهي 20 مارس/آذار 2021)، ورفد الاسواق التصديرية باكثر من 10 ملايين طن.