kayhan.ir

رمز الخبر: 119021
تأريخ النشر : 2020September11 - 20:41
خلال اتصال هاتفي..

وزير الخارجية ونظيره الارميني يبحثان العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة



طهران- فارس:- تباحث وزير الخارجية محمد جواد ظريف مع نظيره الارميني هاتفيا للبحث في سبل تطوير العلاقات الثنائية وتبادل وجهات النظر حول قضايا المنطقة.

وفي هذا الاتصال الهاتفي الذي جرى امس الجمعة تباحث الجانبان حول اهم تطورات العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

كما تباحث وزيرا الخارجية والارميني حول اهم التطورات في منطقة القوقاز وغرب اسيا.

يذكر انه اثر وقوع الاشتباكات الاخيرة بين القوات الاذربيجانية والارمينية، اتصل وزير الخارجية الايراني هاتفيا مع نظيريه في البلدين، ودعا لضبط النفس وبدء المفاوضات بين الطرفين لحل وتسوية الخلافات بينهما بطريقة سلمية، معلنا استعداد الجمهورية الاسلامية الايرانية للمساعدة بانهاء التوترات.