فريق برسبوليس يصل الى الدوحة للمشاركة في منافسات دوري ابطال آسيا
وصلت بعثة فريق برسبوليس الى العاصمة القطرية الدوحة أمس الجمعة للمشاركة في منافسات دوري ابطال آسيا.
وبعد وصول البعثة الى مطار الدوحة، تم اجراء اختبار كورونا لاعضائها ، ومن ثم غادروا المطار الى الفندق المخصص لهم ليبقوا في الحجر الصحي يوما واحدا.
يذكر ان بعثة الفريق توجهت الى الدوحة من دون تاشيرات دخول لسبعة من اعضائها.
ولغاية مساء الخميس لم تصدر التاشيرات للطاقم التدريبي يحيى كل محمدي ودادود فنائي وحميد مطهري ومظاهر رحيم بور واللاعبين حامد لك وبشار رسن واحسان حسيني.
واثر متابعات المسؤول الاداري افشين بيرواني، وجهود السفارة الايرانية في الدوحة فقد تقرر ان يتوجه هؤلاء مع بقية افراد البعثة، ومن ثم يبادر السفير الايراني في قطر الى اتخاذ الاجراءات اللازمة لاصدار تاشيرات الدخول لهم في مطار الدوحة.