عمدة سان فرانسسكو: رئيس الجمهورية ارهابي ودكتاتور
طهران/كيهان العربي: استمرارا لحملات محافظي ورؤساء بلديات اميركا على الرئيس الاميركي "ترامب"، فقد اعتبر عمدة سان فرانسسكو "لاندن بريد" الرئيس الاميركي بالارهابي والدكتاتور.
وحسب وكالة "سبوتنيك" فان لاندن" وخلال حديث له، قال: "لدينا رئيس جمهورية ارهابي، وعندنا دكتاتور يدير البلد، فيما تقف "نانسي بلوسي" رئيسة مجلس النواب في الصف الامامي لمواجهته، رغم عدم رغبتي بمجيء تبرير لما حدث".
ويقصد عمدة سان فرانسسكو من الحدث، ذهاب بلوسي الى صالون الحلاقة في هذه المدينة، في الوقت الذي يصر الديمقراطيون على اغلاق المحال الصغيرة بسبب جائحة كرونا.
واجاب العمدة على سؤال لمراسل حول سبب عدم تقديم بلوسي الاعتذار على ذهابها للصالون قائلا: "انا مسؤول عن افعالي فقط وليس بامكاني ان احدد للاخرين تصرفاتهم".
يذكر ان ترامب في سجال مستمر منذ اشهر مع رؤساء البلديات والمحافظين الديمقراط، ولطالما اتهمهم بعدم الاهلية لادارة امور مدنهم.