سايبا وايران خودرو تنتجان 3600 سيارة يوميا
طهران- فارس:- أعلن وزير التجارة والصناعة بالوكالة جعفر سرقيني، أنه يتم انتاج متوسط 3600 سيارة يوميا عبر شركتي "ايران خودرو" و"سايبا" ولاتوجد أية مشاكل بهذا الخصوص.
وأشار سرقيني في تصريح على هامش جلسة مجلس الوزراء امس الاربعاء، أن انتاج السيارات في السنة المالية الجارية - بدأت 20 مارس/آذار 2020 - سجل نموا بنسبة 25 بالمئة على أساس سنوي.
وبيّن أن ومنذ بداية السنة المالية تم تسليم 342 الف سيارة من طلبيات السوق المحلية، وأن سير الانتاج يشير لامكانية تغطية كافة الطلبات.