kayhan.ir

رمز الخبر: 118942
تأريخ النشر : 2020September09 - 20:15

وزير الزراعة : لانواجه مشاكل في انتاج القمح محليا

طهران- فارس:- أعلن وزير الزراعة كاظم خاوازي عن عدم مواجهة البلاد أية مشاكل في انتاج القمح المحلي وأن العملية مستمرة بهذا الاتجاه.

وأوضح خاوازي في كلمة أمام مجلس الشورى الاسلامي امس الاربعاء، أن محصول القمح المحلي قام بتغطية احتياجات البلاد على مدى 5 سنوات ماضية.

وأشار الى أن الاحتياطي الاستراتيجي للقمح في البلاد يتراوح بين 3 الى 5 ملايين طن مؤكدا أن انتاج القمح المحلي يسد الاحتياجات والاستهلاك الداخلي.