انتاج الروبيان في ايران يبلغ 52 الف طن سنويا
طهران- ارنا:- قال رئيس منظمة الثروة السمكية نبي الله خون ميرزائي ان الانتاج السنوي للروبيان سيبلغ حتى نهاية العام الحالي الايراني ( ينتهي في 20 مارس 2021) 52 الف طن .
واضاف ميرزائي: نظرا للاجراءات التي تم اتخاذها في مجال البنى التحتية فان انتاج الثروة السمكية بلغ مليون و 282 الف و457 طن منها 526 الف و729 طن يتم انتاجه في المزارع و 755 الف و 728 طن عن طريق الصيد.
وقال ان الانتاج السنوي للروبيان سيبلغ بنهاية العام الحالي الايراني ( ينتهي في 20 مارس 2021) 52 الف طن .
وبين رئيس منظمة الثروة السمكية الايرانية انه خلال العام الماضي الايراني ( انتهى في 20 مارس 2020) بلغ مجموع ماتم تصديره من الثروة السمكية الى الخارج 146 الف طن بقيمة 538.9 مليون دولار .