kayhan.ir

رمز الخبر: 118940
تأريخ النشر : 2020September09 - 20:14

انتاج الروبيان في ايران يبلغ 52 الف طن سنويا

طهران- ارنا:- قال رئيس منظمة الثروة السمكية نبي الله خون ميرزائي ان الانتاج السنوي للروبيان سيبلغ حتى نهاية العام الحالي الايراني ( ينتهي في 20 مارس 2021) 52 الف طن .

واضاف ميرزائي: نظرا للاجراءات التي تم اتخاذها في مجال البنى التحتية فان انتاج الثروة السمكية بلغ مليون و 282 الف و457 طن منها 526 الف و729 طن يتم انتاجه في المزارع و 755 الف و 728 طن عن طريق الصيد.

وقال ان الانتاج السنوي للروبيان سيبلغ بنهاية العام الحالي الايراني ( ينتهي في 20 مارس 2021) 52 الف طن .

وبين رئيس منظمة الثروة السمكية الايرانية انه خلال العام الماضي الايراني ( انتهى في 20 مارس 2020) بلغ مجموع ماتم تصديره من الثروة السمكية الى الخارج 146 الف طن بقيمة 538.9 مليون دولار .