تشغيل وحدة انتاج "يوريا" بمجمع بتروكيمياويات " لردكان"
طهران- فارس:- بدأ تشغيل خط انتاج وحدة اليوريا رسميا بمجمع " لردكان" البتروكيماوي الواقع جنوب غرب ايران.
وأوضح محسن محمودي المدير التنفيذي لوحدة اليوريا في مجمع "لردكان"، أن التشغيل الانتاجي لوحدة اليوريا يأتي في اطار المرحلة التطويرية الثالثة للمجمع، بطاقة 3250 طنا سنويا.
وأشار الى أن المجمع يضم 700 كادر وطني بجانب توفيره 2000 فرصة عمل غير مباشرة، وينتج بمرحلته التطويرية الثانية مادة الأمونيا.