kayhan.ir

رمز الخبر: 118900
تأريخ النشر : 2020September08 - 21:30
مستقبلا نظيره الهندي في طهران..

ظريف: التعامل النشط مع دول الجوار أولويتنا الرئيسية

طهران - كيهان العربي:- اكد وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف بعد محادثاته مع نظيره الهندي "سوبرامانيام جيشانكار" بطهران، ان التعامل النشط مع دول الجوار هي أولوية رئيسية للبلدين.

وفي تغريدة على صفحته الشخصية في موقع تويتر، قال الوزير ظريف: كان من دواعي سروري أنه أستضيف نظيري الهندي "سوبرامانيام جيشانكار" في العاصمة طهران، أمس الثلاثاء حيث ناقشنا توسيع العلاقات الثنائية والتجارة وتبادلنا وجهات النظر حول القضايا المهمة في المنطقة.

واضاف وزير الخارجية: التعامل مع دول الجوار هو اولويتنا الرئيسية.