kayhan.ir

رمز الخبر: 118898
تأريخ النشر : 2020September08 - 21:29
مؤكداً أنه خيانة وجريمة محرّمة..

الشيخ عيسى قاسم: ما وراء التطبيع مع العدو الصهيوني أدهى وأبعد وأجلى في المصادمة مع ثوابت الاسلام

طهران - كيهان العربي:- اكد رمز البحرين الوطني والديني آية الله الشيخ عيسى قاسم، أن التطبيع مع العدوّ الصهيوني جريمة محرمة، وأن فتاوى التطبيع خيانة للأمة وخروج على دين الله وكذب عليه.

وشدّد الشيخ عيسى قاسم على أنّ سكوت الأمّة على هذا التطبيع وعلى هذه الفتاوى خيانة أخرى، وجريمة أخرى، وأكد أنّ العدوان الصهيونيّ على الأمّة باقٍ على ما هو عليه، والاستهداف الصهيونيّ لهوّيتها وإحكام القبضة التامّة عليها وإذلالها في توسّع واشتداد.

واشار الشيخ عيسى قاسم خلال ندوة علمائيّة شارك فيها 14 شخصيّة من البلاد الإسلاميّة حول التطبيع، بعد إقدام الامارات على التطبيع مع الكيان الصهيوني، واشار الى أنّ التطبيع طريق سالك للقضاء على القضيّة الفلسطينيّة والتصفية التامّة لها، وأنّ هذا التطبيع اعتراف ظالم للكيان الصهيونيّ الغاصب بالشرعية، وشرعنة لبقائه وحتى توسّعه على حساب العالم الإسلاميّ والعربي، وفيه إدانة لكلّ الوجود المقاوم للاحتلال الغاشم، وتمكين للدور التخريبيّ الهدّام الذي تلعبه الصهيونيّة في المنطقة لزعزعة وجود الأمّة.

وحذّر من أنّ ما وراء حقيقة التطبيع أمر أدهى وأبعد وأجلى في المصادمة مع ثوابت الإسلام، ذلك لأنّه التحالف الى أبعد الحدود من دول إسلاميّة مع أكبر قيادة للشر في الأرض، أميركا والغدّة السرطانيّة الصهيونيّة، ضدّ محور الوجود المقاوم في الأمّة- بحسب تعبيره.