kayhan.ir

رمز الخبر: 118895
تأريخ النشر : 2020September08 - 21:28

الشعب العراقي يجدد البيعة للقائدين سليماني وابو مهدي في مسيرة العزاء بين الحرمين

طهران/كيهان العربي: طالبت مواكب عزاء ابي عبدالله الحسين(ع)، التي تقاطرت على زيارة مرقدي الامام الحسين والعباس عليهما السلام، ونصبت خيامها بين الحرمين، طالبت برحيل القوات الاميركية من العراق ومدينة عملية اغتيال الشهيدين سليماني وابو مهدي المهندس حاملين صور شهداء المقاومة لاسيما القائدين البطلين سليماني وابو مهدي.

وادانت سرادق المواكب الحسينية في وقفتها العمل الارهابي للعصابات الاميركية، فيما رفع انصار الحشد الشعبي شعارات "هيهات منا الذلة" و"الله الله اكبر اميركا شيطان اكبر" وهم يؤدون طقوس الولاء للامام الحسين(ع)، ومن ثم لاخيه العباس عليه السلام.

الى ذلك اعلن المتحدث باسم اللواء 26 المنضوي تحت الحشد الشعبي عن برنامجه الاستباقي والمعني بتنظيم مراسم اربعينية الحسين(ع)، وذلك بالاستفادة من الطائرات المسيرة، وتجهيز 5 آلاف عنصر من قواته الاحتياطية لتوفير الامن للمداخل الشمالية والشرقية والجنوبية لمدينة كربلاء المقدسة.