ضبط اكثر من 6ر2 طن من المخدرات جنوب شرق البلاد
طهران- فارس:- اعلن قائد شرطة محافظة سيستان وبلوجستان العميد محمد قنبري ، ضبط اكثر من 2.6 طن من المخدرات في اشتباكين مسلحين مع مهربي المخدرات.
واوضح العميد قنبري ان شرطة مكافحة المخدرات بالمحافظة رصدت عصابتين مسلحتين تنوي ادخال شحنتين كبيرتين من المخدرات الى قضائي ايرانشهر وسراوان ومن ثم نقلهما الى وسط البلاد.
واشار الى ان الشرطة تصدت للعصابة الاولى في منطقة كشت التابعة لقضاء سراوان عندما حاول افرادها نقل شحنة المخدرات بواسطة ثلاث سيارات، مضيفا: حاول تجار الموت الذين وجدوا أنفسهم محاصرين من قبل الشرطة، الهروب بإطلاق النار، لكن بسبب النيران الكثيفة لرجال الشرطة، اضطر المهربون الى الفرار الى المرتفعات وترك سياراتهم وشحنة المخدرات.