تركيب منصتين لاستخراج النفط بالخليج الفارسي
طهران- فارس:- أعلن مدير الشؤون الهندسية والانشائية بشركة نفت فلات قارة ( الجرف القاري) علي آهوجهر عن اتمام صناعة منصتي استخراج نفط لتركيبهما في الخليج الفارسي.
وبيّن آهوجهر في تصريح امس الاحد، بأن المنصتين 07 و08 تم تحميلهما ونقلهما نحو موقع التركيب في حقل " هنديجان" النفطي، إذ يبلغ وزن كل واحدة اكثر من 1000 طن.
وأشار الى أن طاقة استخراج كل منصة 10 الاف برميل (يوميا) اي باجمالي 20 الاف برميل، ومن شانهما تعزيز انتاج الشركة في منطقة " بهركان".