kayhan.ir

رمز الخبر: 118719
تأريخ النشر : 2020September06 - 21:59

كاتب إسرائيلي: السلام يعقد مع الأعداء.. الإمارات لم تكن عدوا


وكالات: قلل كاتب إسرائيلي من شأن اتفاق التطبيع بين الاحتلال والإمارات، معتبرا أن الأخير لم تكن "عدوا" أصلا حتى يتم عقد سلام معها.

وفي مقال ، قال المعلق السياسي في القناة 12 العبرية، أمنون أبروموفيتش، إن اتفاق رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، مع ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، "لا يجعل منه مناحيم بيغن الذي اتفق مع أنور السادات، ولا إسحاق رابين الذي اتفق مع الملك حسين"، في إشارة إلى رئيسي الوزراء الأسبقين للاحتلال، وكل من الرئيس المصري الأسبق والعاهل الأردني السابق.