محادثة بالعبرية بين نتنياهو وممثل محمد بن زايد في الإمارات!
وكالات: استمرارا للتطبيع الخليجي- الإسرائيلي الذي يأتي رغم معارضة الشعوب العربية والإسلامية، أجرى رئيس وزراء الإحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، محادثة باللغة العبرية مع مرافق الوفد الإسرائيلي في الإمارات، وسأله كيف تعلّم العبرية.
وسأل نتنياهو المرافق الذي يدعى خليفة، كيف تعلم اللغة العبرية، وأجاب المرافق بأنه تعلمها عن طريق الدروس عبر الإنترنت.
وتابع نتنياهو قائلا: "أود أن أشكرك كممثل لدولة الإمارات.. أنت ممثل أمين للشيخ محمد بن زايد وأشكرك على جهودك في بلورة السلام بيننا..."
وزعم: "هذا سلام أسطوري".
يذكر أن بعض القادة العرب في جنوب الخليج الفارسي اسرعوا نحو التطبيع مع العدو الإسرائيلي استرضاءا للإدارة الأمريكية.