عودة 122 مواطنا من جمهورية اذربيجان الى ارض الوطن
طهران- فارس:- اعلن سفيرنا في باكو، عباس موسوي، عودة 122 مواطنا ايرانيا في جمهورية اذربيجان الى ارض الوطن اليوم السبت عبر منفذ آستارا الحدودي.
وفي تغريدة على صفحته الشخصية في تويتر، قال سفيرنا الجديد في باكو موسوي: بتنسيق من سفارتنا وبالتعاون مع المسؤولين المحليين، دخلت المجموعة الحادية عشرة من المواطنين الإيرانيين المقيمين في جمهورية أذربيجان امس السبت 6 سبتمبر عبر حدود آستارا البرية.
واضاف: مع وصول هذه المجموعة المكونة من 122 شخصا إلى الوطن، بلغ عدد المواطنين الذين عادوا الى ايران من جمهورية أذربيجان 1501 منذ تفشي وباء كورونا.
وحل موسوي سفيرا جديدا للجمهورية الاسلامية في باكو خلفا للسفير السابق جواد جهانغيري زادة.