طهران وموسكو تبحثان التعاون النووي السلمي
طهران- فارس:- اكد سفيرنا في موسكو كاظم جلالي ومساعد رئيس شركة "روس اتوم" الروسية للشؤون الدولية نيكولاي سباسبكي، على استمرار التعاون النووي السلمي بين ايران وروسيا.
وفي هذا اللقاء تباحث الجانبان حول احدث اوضاع التعاون بين البلدين في مجال الطاقة النووية السلمية والمشاكل القائمة.
واكد جلالي وسباسكي على استمرار اللقاءات والتعاون بين ايران وروسيا في مواجهة الضغوط الاميركية غير المسؤولة تجاه الاتفاق النووي.