kayhan.ir

رمز الخبر: 118579
تأريخ النشر : 2020September04 - 21:23

وزير الخارجية ونظيره الباكستاني يبحثان التعاون الثنائي وتطورات المنطقة


طهران- ارنا:- بحث وزير الخارجية محمد جواد ظريف ونظيره الباكستاني شاه محمود قريشي في مواضيع العلاقات الثنائية واللجنة الاقتصادية المشتركة بين ايران وباكستان ومنظمة شنغهاي للتعاون واخر التطورات في افغانستان وكشمير.

وفي اتصال هاتفي بين ظريف وقريشي يوم الخميس اعرب ظريف عن ارتياحه لتحسن صحة نظيره الباكستاني الذي اصيب مؤخرا بمرض كوفيد 19 ، كما اعرب عن تعاطف إيران مع الجارة باكستان بشأن السيول الاخيرة في اقليم السند .

وتعرضت باكستان خلال 72 ساعة الماضية لامطار غزيرة خاصة في كراتشي جنوب البلاد ما أدى الى وفاة ما لايقل عن 90 شخصا وتدمير الاف المنازل.