kayhan.ir

رمز الخبر: 118543
تأريخ النشر : 2020September04 - 21:16

تراكتور سازي تبريز يتوج بطلا لكأس الحذفي بفوزه على استقلال طهران

توج فريق تراكتور سازي تبريز بطلا لكأس الحذفي بفوزه المثير على استقلال طهران 3-2 في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الخميس على استاد "الامام الرضا (ع)" في مدينة مشهد.

وشهدت المباراة شوطين مختلفين تماما اذ انتهى الشوط الاول بتقدم تراكتور 3-0 مستغلا احسن استغلال الاخطاء الفادحة التي ارتكبها دفاع وحارس مرمى استقلال طهران.

وفي الشوط الثاني صحا استقلال طهران من غفوته وقدم عرضا هجوميا جيدا حاصر فيه تراكتور الذي اضطر طيلة الشوط للتكتل الدفاعي امام مرماه، الا ان هذه الصحوة التي اثمرت عن هدفين لم تكن كافية لتغيير النتيجة لتنتهي المباراة بفوز تراكتور وتتويجه بالبطولة.

سجل اهداف تراكتور كل من محمد رضا خانزادة (17) واشكان دجاكة (34) واكبر ايماني (42) فيما سجل اهداف استقلال طهران كل من مهدي قائدي (51) وارسلان مطهري (79).

وكان تراكتور قد بلغ المباراة النهائية بتغلبه على "باس" و"نود ارومية" و"مس كرمان" و"نفط مسجد سليمان" فيما تغلب استقلال طهران على "غل ريحان البرز" و"فجر سباسي" و"سباهان اصفهان" و"برسبوليس".

وهذه هي المرة الثانية التي يتوج فيها تراكتور بكاس ايران فيما يمتلك استقلال طهران العدد الاكبر من التتويج وهو 7 مرات ومن ثم برسبوليس 6 مرات وسباهان اصفهان وذوب آهن اصفهان 4 مرات لكل منهما وملوان انزلي 3 مرات.