وزير الخارجية : جنّدنا انفسنا لإفشال محاولات كيان ترامب والصهاينة
طهران- ارنا:- قال وزير الخارجية محمد جواد ظريف: نحن لن نألو جهدا في سياق تحقيق مصالحنا الوطنية، وانني الى جانب زملائي بوزارة الخارجية وكافة البعثات الدبلوماسية الايرانية نعمل على مدار الساعة من اجل افشال محاولات كيان ترامب والصهاينة.
وفي تصريح للصحفيين امس الاربعاء حول بعض الانباء بشان غيابه عن اجتماعات الحكومة، اكد ظريف انه "في الوقت الحاضر حيث كرّس كيان ترامب والصهاينة جهودهم لفرض الضغوط الاقتصادية والامنية على الجمهورية الاسلامية ، انني وزملائي في وزارة الخارجية والبعثات السياسية نعمل ليل نهار بهدف افشال هذه المحاولات".
وتابع القول : انني وزملائي لدى الخارجية لم ندخر جهدا من اجل تألق البلاد ورفع راية الجمهورية الاسلامية الغراء عالية في سفاراتنا على صعيد العالم.
وزير الخارجية اشار في تصريحاته ايضا، الى ان الدبلوماسية الايرانية الفاعلة والمبدعة رفعت راية البلاد المقدسة بمجلس الامن ايضا لتكون شوكة في اعين امريكا واذنابها.
وفي السياق، نوّه ظريف الى "3 انتصارات دبلوماسية غير مسبوقة" حققتها الجمهورية الاسلامية في اجتماع مجلس الامن الدولي خلال الاسابيع الاخيرة، وقال : انها هدية متواضعة الى الشعب الايراني العظيم لمناسبة اسبوع الحكومة.