الصحة: تعافي اكثر من 325 ألف شخص و1682 إصابة جديدة بكورونا
طهران- فارس:- أعلنت المتحدثة بأسم وزارة الصحة سيما سادات لاري، تسجيل 1682 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و101 حالة وفاة في غضون الـ 24 ساعة الماضية، مشيرة الى تعافي أكثر من 325 ألف شخص لحد الآن.
وقالت المتحدثة بأسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي في تصريح: منذ ظهر الاثنين ولغاية امس الثلاثاء تم تسجيل 1682 إصابة جديدة بفيروس كوفيد- 19 وفق معايير التشخيص النهائي، ليرتفع اجمالي الاصابات الى 376 ألف و894 إصابة مؤكدة.
واوضحت انه من بين المصابين الجدد، تم ادخال 786 مصابا الى المستشفيات لتلقي العلاج.
ولفتت لاري الى تعافي 325 ألف و124 شخصا من المصابين بفيروس كورونا لغاية الآن.
واضافت: ان 3709 اشخاص من المصابين بفيروس كورونا مازالوا في حالة حرجة ويخضعون للعناية المركزة.
واشارت الى تسجيل 101 حالة وفاة خلال 24 ساعة الماضية من المصابين بفيروس كوفيد 19 ليرتفع اجمالي عدد الوفيات الى 21672 حالة وفاة.
وقالت المتحدثة بأسم وزارة الصحة الايرانية انه تم اجراء 3 ملايين و256 ألف و122 اختبارا لتشخيص الإصابة بفيروس كوفيد-19 في جميع انحاء البلاد.
واوضحت ان محافظات طهران، مازندران، كيلان، قم، اصفهان، خراسان رضوي، آذربايجان شرقي، كرمان، خراسان شمالي، سمنان، يزد، زنجان و قزوين في حالة حمراء، ومحافظات آذربايجان غربي، البرز، فارس، لرستان، هرمزكان، اردبيل، بوشهر، كرمانشاه، كهيكيلوية وبويراحمد، خراسان جنوبي، مركزي، ايلام، جهارمحال وبختياري، كلستان وخوزستان في حالة انذار.