بلانش يودع بطولة أمريكا المفتوحة على يد جارين
أنهى التشيلي كريستيان جارين، مشوار الأمريكي يوليسيس بلانش، في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وتغلب عليه 4-6 و5-7 و6-4 و6-4 و6-2، صباح امس الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الأول للبطولة.
وحول جارين، تأخره بمجموعتين إلى انتصار مثير، في مباراة استمرت لخمس مجموعات، ليتأهل إلى الدور الثاني، حيث يلتقي ميخائيل كوكوشكين.
كما صعد الأمريكي ميشيل موه إلى الدور الثاني بالفوز على البرتغالي جواو سوزا 6-2 و7-5 و2-6 و6-1.
وسيلتقي ميشيل موه، في مباراته بالدور الثاني، مع الألماني يان لينارد شتراف.