يويفا يطمح لحل التعقيدات المجرية قبل كأس السوبر الأوروبي
يأمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، في إقامة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين بايرن ميونخ وإشبيلية في موعدها المحدد يوم 24 سبتمبر/ أيلول الجاري في العاصمة بودابست، رغم إغلاق المجر حدودها أمام الأجانب بسبب زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا.
وابتداء من الأول من سبتمبر/ أيلول سيكون متاحا للأجانب الذين لديهم سبب وجيه للسفر إلى المجر دخول البلاد، ومن غير الواضح إذا كان ذلك سيتضمن عشاق كرة القدم واللاعبين.
وأوضح يويفا في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) امس الثلاثاء: "يويفا يعمل بشكل وثيق مع الاتحاد المجري من أجل اتخاذ إجراءات تضمن سلامة كل المشجعين والمشاركين في المباراة".
وأضاف: "شروط دخول المجر لكل الفئات المستهدفة كاللاعبين والشركاء والموظفين ووسائل الإعلام والجماهير، هي جزء من النقاش".