kayhan.ir

رمز الخبر: 118362
تأريخ النشر : 2020August31 - 21:38

انخفاض وفيات كورونا في طهران بنسبة 50٪


طهران- فارس:- اعلنت رئيسة اللجنة الصحية لمدينة طهران ناهيد خداكرمي إن عدد الوفيات بسبب الاصابة بفيروس كورونا في طهران انخفض بنسبة 50٪ في الأيام الأخيرة مقارنة مع الشهر الماضي.

وقالت خداكرمي: لحسن الحظ ، تتراجع الوفيات المرتبطة بكورونا في طهران بشكل طفيف ، على الرغم من وجود مخاوف أن عدد الحالات سيرتفع مرة أخرى، نظرا الى سفر المواطنين في الايام الأخيرة.

واضافت: في الوقت الحاضر، وفقًا لآخر الإحصائيات، يتوفى ما بين 50 إلى 60 شخصًا يوميًا في طهران بسبب كورونا، وقد انخفضت هذه الإحصائية بنسبة 50٪ مقارنة مع الشهر الماضي.

واكدت خداكرمي على ضرورة التزام المواطنين بالبروتوكلات الصحية ، مشيرة الى ان العديد من بلدان العالم نجحت في السيطرة على وباء كورونا بعد اتخاذ اجراءات صارمة.

وتابعت تقول: وضع كورونا حاليا تحت السيطرة بالعاصمة وان شاء الله لن نشهد تكرارا لهذا المرض مطلع الخريف القادم.