kayhan.ir

رمز الخبر: 118322
تأريخ النشر : 2020August31 - 21:32
معتبرة انه تنكر منها للدماء التي سالت دفاعا عن فلسطين..

فصائل المقاومة: استقبال الإمارات للوفد الإسرائيلي – الأمريكي خدمة مجانية للاحتلال وشرعنة لعدوانه

غزة – وكالات : استنكرت فصائل المقاومة الفلسطينية استقبال الإمارات للوفد الامريكي والصهيوني على أرض دولة الامارات العربية.

وأوضحت الفصائل في بيان صحفي ان "الاستقبال يحمل كل معاني التنكر لدماء الأمة التي سالت دفاعا عن فلسطين وخيانة لحقوق شعبنا في كل ذرة تراب في فلسطين".

وقالت الفصائل: "هذه الرحلة التي جابت الاجواء السعودية وصولا لمطار ابوظبي تستكمل مسلسل التطبيع الخياني مع الكيان، وهي مباركة للكيان الصهيوني للاستمرار بعمليات القتل والارهاب بحق شعبنا والمضي في سرقة الأرض في القدس والضفة".

وأضافت:" هذه الزيارات واللقاءات التطبيعية تعتبر مكافأة للعدو على جرائمه وتشجيعا لاعداء الأمة على مزيد من الارهاب والقتل بحقها"، معتبرة الاتفاق خدمة مجانية للاحتلال وشرعنة لعدوانه على أرضنا ومقدساتنا.

ودعت "جماهير أمتنا العربية والإسلامية لنبذ المطبعين والتمسك بنصرة قضية الأمة المركزية فلسطين، والتوحد ضد عدو الأمة الواحد وهو الكيان الصهيوني".

من جهته ‏ادان المتحدث باسم حركة حماس، حازم قاسم أمس الاثنين استقبال الامارات لوفد صهيوني امريكي لتطبيق اتفاق التطبيع مع الاحتلال الصهيوني.

و اعتبر قاسم أن استمرار النظام الاماراتي مخالفة توجهات جماهير الامة والإجماع الرسمي الرافض للتطبيع، والعمل ضد الامن القومي العربي وتعزيز الخلافات في المنطقة.

و أشار قاسم الى أن هذا الاتفاق هو مصلحة صهيونية فقط.