التعبئة النسوية توزع 50 ألف سلة غذائية في البلاد
طهران- فارس:- قامت التعبئة النسوية التابعة لحرس الثورة بتوزيع 50 ألف سلة غذائية على الأسر المتعففة في محافظة اذربيجان غربي، شمال غرب البلاد في اطار المرحلة الثانية من حملة المساعدة الايمانية.
وقالت مسؤولة التعبئة الطلابية بمحافظة اذربيجان غربي: سيتم توزيع المساعدات الايمانية التي هيئتها التعبئة النسوية التابعة للحرس الثوري بالمحافظة على ثلاث مراحل، ليصبح المجموع 50 ألف سلة غذائية، حيث ستبدأ اليوم المرحلة الثانية منها، وسيتم توزيعها على المحتاجين.
واضافت محمود زادة: تشكلت اللجان المساندة للأخوات الاعضاء في التعبئة بالمحافظة مع تفشي كورونا، وتم إنتاج المستلزمات الصحية، والتي تضمنت بدلات وقائية وكمامات، والتي تم توفيرها مجانا للطاقم الطبي في المراكز الطبية والمواطنين.
واشارت الى خياطة 1500 قطعة من البدلات الوقائية للمراكز الطبية، واضافت: في هذا الصدد، تم إنشاء 30 ورشة لإنتاج الكمامات وتطوع 400 شخص لخياطة هذه المستلزمات الصحية.
وتابعت قائلة: في المرحلة الأولى من حملة الإغاثة الإيمانية، تم إعداد وتوزيع 15442 سلة غذائية بين المحتاجين والمتضررين من وباء كورونا.
ولفتت الى ان 200 من اعضاء التعبئة النسوية بالمحافظة تبرعوا بالدم اضافة الى توفير الادوية لمرضى السرطان ومساعدة الأسر المتعففة.