kayhan.ir

رمز الخبر: 118220
تأريخ النشر : 2020August26 - 20:14

توطين 80 بالمئة من القطع المستخدمة بصناعة النفط

طهران- فارس:- أعلن المدير التنفيذي لشركة مناطق النفط الجنوبية أحمد محمدي ، ورغم الحظر تم توطين صناعة 80 بالمئة من قطع الغيار المستخدمة بصناعة النفط في البلاد.

وأوضح محمدي في تصريح امس الاربعاء، بأن توطين القطع وهي صناعة تكنولوجية تمت عبر مختصين محليين ايرانيين.

من جهة ثانية أكد أن ايران باتت تنتفع من 80 بالمئة من حجم الغاز المصاحب للنفط على خلفية القيمة المضافة العالية للغاز حاليا فيما كان قبل عام 1979 يتم احتراق 90 بالمئة منه.