kayhan.ir

رمز الخبر: 118163
تأريخ النشر : 2020August25 - 20:19
فيما يجري محادثات هاتفية مع لودريان..

وزير الخارجية يستقبل المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية

طهران-إرنا:- إلتقى امس الثلاثاء، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل غروسي، مع وزير الخارجية محمد جواد ظريف وبحث معه في المواضيع ذات الإهتمام المشترك.

ووصل رافائيل غروسي طهران مساء الإثنين، على رأس وفد من الوكالة الدولية للطاقة الذرية وكان في إستقباله لدى وصوله المتحدث باسم المنظمة الوطنية للطاقة النووية، بهروز كمالوندي، والسفير ومندوبنا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا، كاظم غريب آبادي.

من جهة اخرى اجرى وزير الخارجية محادثات هاتفية مع نظيره الفرنسي جان ايف لودريان حول احدث التطورات المتعلقة بالاتفاق النووي.

وفي هذه المحادثات التي جرت مساء الاثنين تباحث الجانبان ايضا حول العلاقات الثنائية وكذلك اوضاع لبنان اثر حادث الانفجار في مرفأ بيروت.