في 7 شهور..
الاتحاد العالمي: إنتاج الصلب الايراني ينمو 10.8 بالمئة
طهران- فارس:- أظهرت بيانات للاتحاد العالمي للصلب عن تسجيل إنتاج الصلب الايراني نموا بنسبة 10.8 بالمئة في الشهور السبعة الاولى من سنة 2020.
وذكرت البيانات التي أوردتها منظمة تطوير وتحديث المناجم والصناعات التعدينية " ايميدرو" امس الثلاثاء، أن انتاج البلاد سجل 16.225 مليون طن في فترة يناير/كانون الثاني حتى 20 يوليو/تموز 2020 بنمو 10.8 عن الفترة المناظرة 2019 التي شهدت إنتاج 14.644 مليون طن.
وأشارت الى أن حجم الصلب الايراني سجل في شهر يوليو/تموز 2020 ، واقع 2.399 مليون طن بنمو 14.4 بالمئة على اساس سنوي.
وفي السياق أكد الاتحاد العالمي أن انتاج 64 بلدا مصنعا للصلب في الشهور السبعة بلغ مليارا و27 مليونا و 409 الاف طن بانخفاض 5.3 بالمئة عن الفترة المناظرة 2019.