kayhan.ir

رمز الخبر: 118100
تأريخ النشر : 2020August24 - 21:38

تفعيل خدمة النافذة الواحدة للأمور القنصلية


طهران- تسنيم:- أعلن مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية حسين جابري انصاري عن تدشين وتفعيل خدمة النافذة الواحدة للأمور القنصلية بما في ذلك جوازات السفر والسجلات المدنية والطلابية والجنسية واللجوء للحؤل دون ازحام المراجعين في المكاتب الادارية وتسهيل امورهم.

وأضاف انه تم البدء بعمل هذه الخدمة منذ ثلاثة أشهر بطور تجريبي ولكن تم افتتاح هذه الخدمة بشكل رسمي لاثبات كفائتها وبهدف تقليل عدد المراجعين للمكاتب الادارية لافتاً الى ان معظم الامور الادارية والمعاملات القنصلية تتم بشكل الكتروني ورقمي.