إعلامي تونسي يمزق صور بن زايد ورئيس وزراء العدو على الهواء
أقدم إعلامي تونسي على تمزيق صور ولي عهد أبو ظبي "محمد بن زايد" ورئيس وزراء حكومة الاحتلال "بنيامين نتنياهو"، على الهواء.
وتأتي خطوة الإعلامي التونسي، على الهواء مباشرة، احتجاجًا على خطوة التطبيع الاماراتية.
ودعت جمعيتا "أنصار فلسطين” و”ائتلاف المرأة العربي لنصرة القدس وفلسطين” (غير حكوميتين) إلى تنظيم الوقفة الاحتجاجية، ضمن فعاليات حملة عالمية باسم "فلسطين بوصلتي”.
كما رفع إعلاميون محتجون لافتات كتبت عليها عبارات "التطبيع خيانة عظمى" و"القدس بوصلة الأمة".
وأبدى التيار الديمقراطي رفضه التطبيع الإماراتي، منددا -في بيان- بما وصفه بتواطؤ الجامعة العربية من خلال صمتها على الخطوة التي أقدم عليها حكام الإمارات.
يشار إلى أن الخارجية في تونس لا تزال تلتزم الصمت حيال التطبيع الإماراتي الإسرائيلي، في وقت حثت فيه أحزاب وجمعيات الرئيس التونسي للخروج عن صمته والتعبير عن الموقف الرسمي المندد بالخطوة الإماراتية، والمنسجم مع الدبلوماسية التونسية المنحازة للقضية الفلسطينية ولجميع القضايا العادلة في العالم.